الملك ينعم على موظفي قطاع التربية الوطنية بأوسمة ملكية +صور

ترأس سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، يومه الجمعة 27 دجنبر 2019، بالمقر الرئيس للوزارة بالرباط، مراسم حفل توزيع الأوسمة الملكية التي أنعم بها الملك محمد السادس على مجموعة من موظّفي الإدارة المركزية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي-قطاع التربية الوطنية، وذلك بمناسبة الذكرى العشرين لعيد العرش.

وحسب ما افاد بلاغ للوزارة، تتوفر المصدر ميديا على نسخة منه، فإن هذه الإلتفاتة ” تعكس اهتمامَ جلالته وعنايته بنساء ورجال التعليم من أساتذة وإداريين وتقنيين وأعوان، والذين برهنوا خلال مسارهم التربوي والإداري عن إخلاصهم لقيم الوطن وتفانيهم في خدمة الصالح العام وتشبّعهم برُوح الاستقامة والنزاهة وحُسن الخلق”.

وأضاف ذات البلاغ أن ” العطف المولوي شمل بوسام الاستحقاق الوطني 600 موظف وموظفة بالإدارة المركزية والأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين والمديريات الإقليمية، موزّعين على 87 وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة و477 وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى و36 وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية”.

وقدم الوزير، بهذه المناسبة، ” أحرّ التهاني إلى السيدات والسادة المنعم عليهم، آملا أنْ تشكّل لهم هذه الحُظوة الملكية حافِزاً للمزيد من البذْل والعطاء خِدمة لقضايا التربية والتعليم، وفُرصة للاستمرار في الوفاء للثوابت الوطنية التي دأب نساء ورجال التعليم على التشبث بها تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد