الملك محمد السادس يدعو البرلمانيين إلى العمل الجماعي وترك اختلافات الانتماءات الحزبية

دعا جلالة الملك محمد السادس البرلمانيين والبرلمانيات إلى المساهمة في دينامية الإصلاح التي يعرفها المغرب بروح واحدة رغم اختلافات الانتماءات الحزبية لممثلي الأمة، قائلا: ” المصلحة الوطنية واحدة والتحديات واحدة ويبقى الأهم هو نتيجة عملكم الجماعي”.

وقال الملك محمد السادس في خطابه السامي مساء اليوم الجمعة، بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الثالثة من الولاية التشريعية العاشرة بمقر البرلمان:” وإننا حريصون على مواكبة الهيآت السياسية وتحفيزها على تجديد أساليبها بما يساهم في الرفع من مستوى الأداء الحزبي ومن جودة التشريعات والسياسات العمومية”.

وتابع جلالة الملك: ” المغرب كان وسيظل إن شاء الله أرض التضامن والتماسك الاجتماعي داخل الأسرة الواحدة والحي الواحد بل وفي المجتمع بصفة عامة”.

وأكد جلالته في خطابه السامي بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية على ضرورة اهتمام البرلمانيين بالقضايا التي تهم الشباب والتكوين المهني والحماية الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد