الملحن المصري خالد البكري في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله الملحن والموسيقار المصري خالد البكري في حادثة سير في أولى أيام عيد الفطر المبارك على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

ونشرت المطربة السورية أصالة نصري صورة للراحل البكري على حسابها الشخصي ب”الأنستغرام” أرفقتها بتعليق توضح فيه أسباب وفاته قائلة: “هذا الفنان والملحن الكبير خالد البكري توفي عندما قرر أن يتوقف في الطريق عندما رأى كلبا على الجانب واستشعر أنه يحتاج لماء وطعام، ترك ولديه الصغيرين في السيارة ونزل بالماء ليسقيه، وحصل ما حصل وانتهى مشواره بقصة لن ينساها إنسان”.

وتابعت أصالة في تعليقها مطالبة الجميع بالدعوة له بالرحمة:” رحمه الله عاش ومات وهو يرحم البشر وغيرهم… ادعوا له ولا تنسوه”.

بدوره، نعى المطرب راغب علامة الراحل خالد البكري بكلمات مؤثرة في تغريدة على حسابه الشخصي ب”التويتر” قائلا: “‏بعد أن أسعد الناس بألحانه الرائعة وشخصيته المحبوبة وقلبه الطيب رحل عن هذه الدنيا الملحن الكبير خالد البكري ! رحل في عز شبابه، رحل ملحن نسيني الدنيا والحب الكبير.. غدره الموت في أول أيام عيد الفطر بعد أن أتم صيام شهر رمضان المبارك.. رحمك الله يا صديقي.. انا لله وانا اليه راجعون”.

تجدر الإشارة إلى أن الملحن خالد البكرى تعاون مع كبار نجوم الأغنية بالوطن العربي كأصالة نصري وصابر الرباعي وهاني شاكر وراغب علامة وغيرهم، وقدم العديد من الأغاني المتميزة التي لاقت إعجاب الجمهور.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد