الملتقى العربي للتدريب الإعلامي يستكمل ورش التدريب لطلاب إعلام الأهرام الكندية

إستضافة كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية الورشة الثامنة للملتقى العربي للتدريب الإعلامي برعاية قناة ON Live والتي حاضر فيها الإعلامي المتميز معتز الدمرداش مقدم برنامج “أخر النهار” على قناة النهار.

وقام الإعلامي معتز الدمرداش بإلقاء محاضرة لطلاب كلية الإعلام تحت عنوان ” مهارات المذيع المحترف” وذلك بحضور الدكتورة إيناس أبو يوسف عميد كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية و المهندس خالد فوزي رئيس مجلس إدارة ON Air Studios.

وتعتبر هذه هي الورشة الثامنة ضمن فاعليات الملتقى العربي للتدريب الإعلامي لطلاب كليات الإعلام بجامعات مصر والذي تنظمه مجموعة ON Air Studios بالتعاون مع كلية الإعلام بجامعة القاهرة وبرعاية قناة ON Live؛ ويهدف الملتقى من هذه الورش لنقل خبرات كبار الإعلاميين سواء التليفزيون أو الصحافة الإلكترونية أو المطبوعات لأجيال المستقبل من طلاب كليات الإعلام والصحافة بالجامعات المصرية لتأهيلهم لسوق العمل من خلال التدريبات العملية مع كبار الإعلاميين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد