المكتب الوطني للسكك الحديدية يجري تعديلا على برنامج سير القطارات بكل أنواعها

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، أنه سيقوم ابتداء من اليوم الخميس بتعديل برنامج سير القطارات بكل أنواعها، من أجل ملاءمتها مع الانخفاض الناتج عن الحد في حركة تنقلات المواطنين، الذي دعت إليه السلطات المختصة، وذلك في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية المتعلقة بفيروس كورونا المستجد (COVID-19) التي اتخذها المغرب.

وحسب ما ذكره بلاغ المكتب، فإن هذا الأخير سيؤمن هذه الرحلات، مع تسخيره كل الإمكانات الضرورية المتعلقة بالحرص الشديد والاحترام التام للتدابير الوقائية المنصوص عليها بالنسبة للنظافة الصحية سواء بالمحطات أو على متن القطارات، بما في ذلك مستوى ملئها لكي لا يتعدى النسب الملزمة لظروف السلامة التي تمليها الظرفية الحالية من أجل تعزيز حماية صحة المسافرين والمتعاونين.

ودعا المكتب الزبناء إلى الاطلاع على هذه البرمجة الظرفية للقطارات باستمرار عبر مختلف قنوات التواصل الرسمية (مركز علاقة الزبناء على الرقم 2255 أو البوابة الإلكترونية على العنوان : www.oncf-voyages.ma أو التطبيق المتعلق بحركة القطارات : oncf.trafic ).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد