المكتب المسير للرجاء” يستفيق من سباته ”بعد استقالة ”الجنرال”

يبدو أن استقالة مدرب فريق الرجاء البيضاوي امحمد فاخر من رأس الطاقم الفني للخضر، حركت المياه الراكضة في البيت الرجاوي، و أرسلت إشارات واضحة المعالم إلى المكتب المسير الذي اتخد من سياسة ”التجاهل” شعارا له مند بداية الموسم الكروي، حيث بات لزاما عليه إعادة الفريق إلى السكة الصحيحة بعد أن عصفت الأزمة المالية باستقراره و جرت معها الفريق نحو نفق مسدود إضائته الوحيدة تتجلى في النتائج الإيجابية التي يحققها لحساب البطولة الوطنية الاحترافية.

و في هذا الإطار أصدر المكتب المسير للفريق بلاغا مساء أمس، توصل المصدر ميديا بنسخة منه، بعد الاجتماع الذي عقده لتدارس الأوضاع العامة و المستجدات المتعلقة بالجوانب المالية و التقنية و التسييرية، حيث خلص الاجتماع باجماع أعضاء المكتب إلى ضرورة الالتزام بالحكمة و التريث في المرحلة الراهنة وإعلاء المصلحة العامة للنادي لبلوغ الأهداف المسطرة،

وتابع بلاغ المكتب المسير ”للنسور ” أنه وفق المستجدات الحالية تم اتخاد مجموعة من القرارات باجماع أعضائه والمتمثلة في إلغاء الجمع العام غير العادي الذي كان قد تم الإعلان عن عقده يوم 7 ابريل ، و مواصلة العمل الذي بدأه المكتب حتى يصل الفريق الى المرتبة المتوخاة بالإضافة إلى تشكيل لجنة لمجالسة مدرب الفريق و مناقشة حيثيات الاستقالة التي توصلت بها ادارة النادي.

و أوضح بلاغ الرجاء، أن المكتب المسير سيفتح باب التواصل مع اللاعبين و ذلك بعقد جلسات مع لاعبي الفريق الاول ابتداء من الأسبوع القادم لبدء تسديد المستحقات العالقة من المواسم الماضية،إلى جانب مواصلة المجهودات المبذولة لجدولة و تسديد الديون العالقة مع المؤسسات الدائنة للنادي و تأطير هذه العملية في آجال لاتتعدى شهر ابريل.

وفي الختام ثمن المكتب المسير النتائج الرياضية التي حققها الفريق الاول خلال المرحلة السابقة و أكد التزامه بالاستمرار في دعم و تحفيز جميع الفاعلين من أطقم تقنية و طبية و لاعبين و معاونين من اجل الاستمرار في التألق حتى تحقيق الهدف المنشود.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد