ساجد يطرد ادريس الراضي من الحزب

قرر أعضاء المكتب السياسي لحزب الإتحاد الدستوري، المصادقة بقوة الأغلبية على تقرير اللجنة الوطنية للتحكيم والتأديب، بتأييد قرار الطرد النهائي في حق ادريس الراضي، من الحزب وجميع أجهزته وهياكله، نظراً لما صدر منه من اخلالات وتصرفات خطيرة ولا مسؤولة أساءت للحزب ومناضليه. وذلك تطبيقاً للمادة 51 من النظام الأساسي للحزب.

وحسب بلاغ رسمي عن الحزب، توصلت المصدر ميديا بنسخة منه، تم ذلك في اجتماع عقده أعضاء المكتب السياسي للحزب يوم أمس الثلاثاء 12 أكتوبر الجاري، بأغلبية اعضائه خصص لتقييم العملية الانتخابية في محطة 8 شتنبر، والتنويه بما حققه مترشحو الحزب من نتائج مشرفة ومابذلوه من مجهودات ساهمت في إنجاح هذه المحطة الحاسمة في تقوية المسلسل الديمقراطي ببلادنا .

كما اطلع اعضاء المكتب السياسي على التقرير الذي قدمته اللجنة الوطنية للتحكيم والتأديب والمتعلق بالخروقات والتصرفات التي قام بها عضو المكتب السياسي إدريس الراضي، في هذه الفترة الحاسمة من مسار الحزب، هذه التصرفات التي خلفت استياء كبيرا لدى مناضلي الحزب، لما كانت تحمله من تشكيك ممنهج في شرعية ومصداقية الحزب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد