المفوضون القضائيون يتقدمون بشكاية ضد سعيد الناصيري بسبب سلسلة “البوي 2” + وثيقة

قدم المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين لاستئنافيتي مكناس والراشيدية، شكاية ضد الممثل المغربي، سعيد الناصيري، لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، وذلك بسبب ما أسموه بـ”الإساءة” إلى سمعة العون القضائي في إحدى حلقات سلسلته الكوميدية الرمضانية “البوي 2” التي تبث على قناة “شذى تي في”.

وحسب ما ذكرته الوثيقة المقدمة، فإن مجلس المفوضين تقدم بالشكاية بسبب ما تضمنته الحلقة التاسعة من السلسلة الهزلية “البوي” في جزئها الثاني، والتي عرضت بتاريخ 03 ماي الجاري، على قناة “شذى تي في”، وكذا قناة سعيد الناصيري على موقع الفيديوهات “يوتوب”.

وظهر العون القضائي في الحلقة المذكورة بشخصية رجل يجد صعوبة في النطق بالكلام بشكل مسترسل، الشيء الذي اعتبره المفوضون القضائيون “إساءة لهم”.

وتدور أحداث السلسلة حول قصة شخص كان يعيش ظروفا صعبة، سيضطر للعمل كخادمة في بيت سيدة تدعى دليلة، وهي مالكة منزل وتحتاج إلى من يربي ابنها، لتتوالى الأحداث المشوقة والطرائف الكوميدية في قالب كوميدي هزلي.

ولاقت السلسلة نجاحا كبيرا وحقق نسبة مشاهدة عالية وإن كانت قد خلفت جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي العام الماضي بسبب تشابه أحداثها مع أحد المسلسلات الأمريكية، كما اعتبره مجموعة من المشاهدين أفضل من السيتكومات التي تعرضها القنوات العمومية خلال وقت الذروة.

ويشارك في بطولة سلسلة “البوي” إلى جانب سعيد الناصيري، فاطمة خير، نعيمة إلياس، حنان الإبراهيمي، عبد القادر مطاع، وآخرون.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد