المغرب يواصل تألقه في بطولة الجاليات بمسقط

محمد سعد : مسقط

‎بلغ فريقا المغرب والاردن نصف نهائي بطولة الجاليات الكروية التي ينظمها نادي الجالية الاردنية في مسقط تحت شعار ( نحبك قابوس ) وتقام منافساتها على صالة الامل التابعة لوزارة الشؤن الرياضية .

وقد حقق فريق منتخب الجالية المغربية بمسقط فوزاً صعبا على نظيره العراقي بأربعة اهداف مقابل هدفين .. وشهد اللقاء اثارة وندية وحماس حيث استمر التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما حتى الدقائق الاخيرة من الشوط الثاني لينجح الفريق المغربي بتسجيل هدفين متتاليين ، ليعلن عن تأهله الى نصف النهائي منتظرا الفائز من لقاء ليبيا وفلسطين .

‎وحجز فريق نادي الجالية الاردنية بمسقط مقعدة في نصف النهائي في انتظار الفائز من لقاء مصر وتونس بعد ان سجل فوزا عريضا على فريق الجالية الرومانية بـ 16 هدفا مقابل هدف وحيد .. وجاء اللقاء من طرف واحد حيث سيطر الفريق الاردني على مجريات اللقاء ليمطر مرمى منافسه الذي قدم مستوى جيد في البداية قبل ان ينهار بدنيا ليستغل الفريق الاردني هذا الجانب ويتناوب لاعبوه على تسجيل الاهداف تباعاً .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد