المغرب يعرض الجنسية على النجم المصري أبوتريكة

انهالت عدد من عروض التجنيس على النجم السابق للمنتخب المصري و نادي الأهلي، محمد أبو تريكة الذي وضعت السلطات المصرية اسمه ضمن قائمة الإرهاب، إذ منع بقرار من وزارة الداخلية المصرية من دخول مصر.

وأورد موقع ستار أفريكا، أن عدد من البلدان تقدمت بعرض لتجنيس اللاعب السابق الذي يعمل الآن كمحلل في شبكة قنوات بين سبور، وعلى رأسها المغرب بحكم الصداقة التي تربط اللاعب بالمسؤولين عن الشأن الكروي في البلد.

وأكد الموقع ذاته أن كلا من قطر والجزائر وفلسطين عرضت على النجم المصري الذي يحظى باحترام كبير من طرف الجماهير العربية بفضل أخلاقه العالية. حيث لقي تعاطفا كبيرا وبعدما عجز عن العودة إلى القاهرة من أجل المشاركة في جنازة والده بسبب العقوبة المسلطة عليه من القضاء المصري.

تجدر الإشارة إلى أن أبوتركية (38 سنة) قضى مساره الكروي مع نادي الأهلي الذي قده نحو عدد من الألقرت المحلية و القارية، كما كان النجم الأول للمنتخب المصري الذي فاز معه خلال الفترة الذهبية بثلاث كؤوس إفريقية على التوالي، كما أن اللاعب لم ينك أي بطاقة حمراء مند احترافه كرة القدم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد