المغرب يعتزم تنظيم النسخة المقبلة من البطولة العربية للأندية لكرة القدم

يتنافس عدد من الدول العربية من بينها المغرب على استضافة النسخة المقبلة من البطولة العربية للأندية لكرة القدم التي من المقرر تنظيمها الصيف المقبل.

و ذكرت مصادر إعلامية تونسية ومصرية أن المملكة المغربية ستدخل المنافسة لتنظيم النسخة المقبلة، إلى جانب كل من المملكة العربية السعودية، والأردن، وتونس التي تعتبر هي الأقرب للفوز  ببطاقة تنظيم البطولة.

كما أفادت ذات المصادر، أن الاتحاد العربي لكرة القدم، يبحث حاليا في ملفات الدول الراغبة في تنظيم النسخة القادمة من البطولة، إذ أكدت أن تونس تستعد لاستضافة هذا الحدث بجدية، في مدينتي سوسة والمونستير، بمشاركة فريقي الترجي الرياضي التونسي، والنجم الرياضي الساحلي.

تجدر الإشارة أن دورة هذا الموسم التي تجري أطوارها في مصر، حيث بلغت البطولة العربية مرحلة النصف النهائي الذي سيجمع بين فريقي الفيصلي الأردني و نادي الأهلي المصري مساء اليوم، فيما ستجمع المباراة الثانية  يوم غد الخميس ممثل المغرب الفتح الرياضي ضد نادي الترجي التونسي.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد