المغرب يشارك في بطولة العالم لـ”البريك دانس” التي ستقام في الصين

من المنتظر، أن يشارك المنتخب الوطني لـ”البريك دانس” في بطولة العالم للبريك دانس الفردي التي تقام لأول مرة بعد إعلان البريك دانس رياضة أولمبية ضمن الألعاب الأولمبية باريس 2024، وذلك حسب ما أعلنت عنه الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية والهيب هوب والأساليب المماثلة، في بلاغ لها.

وحسب بلاغ الجامعة، فإن “المنتخب الوطني الممثل للمملكة المغربية في هذا الاستحقاق العالمي الذي سيقام بالصين في 23 يونيو 2019 والمنظم من طرف الجامعة الدولية للرقص الرياضي “WDSF“، يضم المدير التقني للجامعة في الهيب هوب والأساليب المماثلة وعضو اللجنة التقنية الدولية للهيب هــوب والأساليب المماثلة “F.I.S.A.F“، السيد أمين وَكريـم، والبطل يونس الموفــق “B–Boy Cri6“ (بطل المغرب في البريك دانس فردي 2019) والبطل ياسر الغزاوي “B–Boy Ticket“ ( بطل المغـرب في البريك دانس فردي 2018)”.

وأضافت ذات البلاغ، أن “العناصر الوطنية توجهت يوم الخميس 20 يونيو 2019، إلى مدينة نانجين الصينية للمشاركة في هذه البطولة العالمية التي ستعرف مشاركة أزيد من 150 “B–BOYS“ و “B–GIRLS“ ممثلين لـ 66 دولة من مختلف بقاع العالم، من بينها أبرز الأسماء العالمية الرائدة في البريك دانس”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد