المغرب يحتضن المنتدى الليبي الدولي الإقتصادي الاستثماري الأول

تحت رعاية المجلس الرئاسي ووزارة التخطيط الليبية، وبتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي المغربية وجامعة الغرف المغربية للتجارة والصناعة والخدمات، ينظم الاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة الليبي، بشراكة مع شركة “الشهاب الليبية للعلاقات العامة والدولية” أشغال المنتدى الليبي الدولي الاقتصادي الاستثماري الأول، تحت شعار ” نحو شراكة اقتصادية متينة” وذلك يومي 11 و12 نونبر 2019م، بفندق سوفتيل (حدائق الورود) بالعاصمة الرباط.

وتأتي هذه التظاهرة الاقتصادية الأولى من نوعها تأكيداً للروابط المتينة بين دول المغرب العربي وما تمثله من عمق استراتيجي لليبيا، ومناسبة للاستفادة من التجربة الاقتصادية الرائدة للمملكة المغربية، ومساهمتها الكبيرة لدعم الاستقرار في ليبيا باحتضانها للحوار السياسي بمدينة الصخيرات الذي كُلل بتوقيع الاتفاق السياسي الليبي في دجنبر 2015م.

وحسب المنظمين، يتوقع أن يشهد هذا المنتدى الدولي مشاركة أزيد من 400 مشارك من 12 دولة ينتمون إلى القطاعين الحكومي والخاص، وفعاليات اقتصادية واستثمارية في مختلف المجالات.

ونظرا لأهمية هذه التظاهرة، وإيمانا بالدور الريادي الذي يقوم به الإعلام، نلتمس من سيادتكم إيفاد طاقم إعلامي لتغطية الحدث، ونبقى رهن إشارتكم لكل معلومات قد تفيد وتسهل عملكم الإعلامي النبيل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد