المغرب يتراجع في سبورة الميداليات ضمن منافسات اليوم الثالث للألعاب الإفريقية 2019 ومصر تحافظ على صدارتها

تراجع المغرب من المركز الثاني إلى المركز الرابع في سبورة الميداليات ضمن منافسات اليوم الثالث لدورة الألعاب الإفريقية المغرب 2019 والمستمرة إلى غاية 31 من شهر غشت الجاري، فيما حافظت مصر على صدارتها لسبورة الميداليات.

ورفعت مصر رصيدها إلى 30 ميدالية منها ثماني ذهبيات و12 فضية و10 برونزية، متقدمة على الجزائر في المركز الثاني بمجموع 21 ميدالية (7 ذهبية و6 فضية و8 برونزية) ثم حلت جنوب إفريقيا ثالثة بمجموع 14 ميدالية (7 ذهبية و5 فضية و2 برونزية)، يليها المغرب برصيد 21 ميدالية ( 5 ذهبية و9 فضية و7 برونزية).

واكتفى المغرب خلال منافسات يوم أمس بميداليتين ذهبيتين نالهما منتخب البيلياردو (سنوكر) في مسابقة الزوجي مختلط، وبطلة التايكواندو سكينة الصاحب في وزن أقل من 46 كلغ.

وحصد المغرب أربع ميداليات فضية في رياضة التايكواندو كانت من نصيب البطل أشرف محبوبي في وزن أقل من 80 كلغ، والبطلة أميمة البوشتي في وزن أقل من 53 كلغ، بالإضافة إلى منتخب كرة الطائرة الشاطئية ذكورا ومنتخب “السنوكر” في الزوجي المختلط،

ميداليتين برونزيتين كانتا من نصيب المنتخب المغربي للسباحة  في مسافة 400 متر تتابع سباحة حرة، ورباب وهابي في رياضة التايكواندو  في وزن أقل من 49 كلغ.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد