المغرب..إرتفاع عدد الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا إلى 25 حالة

كشفت وزارة الصحة عن إرتفاع عدد الحالات المشتبه في إصابتها  بفيروس  كورونا إلى 25 حالة.

وحسب الصفحة الرسمية لوزارة الصحة، فإنه تم تسجيل، 4 حالات جديدة، بعد ان تم الإعلان يوم أمس عن تسجيل 21 حالة، ليرتفع عدد الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا والمستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي إلى 25 شخصا.

وكانت وزارة الصحة قد اكدت، أول امس، على لسان محمد اليوبي مدير مديرية الاوبئة ومكافحة الامراض بوزارة الصحة في ندوة صحفية حول “مستجدات الوضعية الوبائية المرتبطة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب والعالم، أنه لم يتم تسجيل أي حالة إصابة بالفيروس بأي مدينة مغربية، وأن نتائج التحليل سلبية لجميع الحالات المشتبه بإصابتها بالفيروس، وهو ما يعني أن المغرب سجل إلى حدود الساعة 0 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف المتحدث ذاته، أن الحالات التي كان مشتبه فيها تم رفع الحجر الصحي عنها، حيث توجه بعضها إلى منازلها، فيما وحه البعض الآخر إلى المستشفيات المختصة لتلقي العلاجات الضرورية.

وتابع الناطق الرسمي بإسم وزارة أيت الطالب، أن المغرب وفي إطار منظومة اليقظة والرصد الوبائي، إتخد جميع الإجراءات الوقائية من أجل التصدي لدخول الفيروس إلى البلاد.

وكانت الحكومة قد التزمت بالكشف عن معطيات فيروس كورونا في المغرب بكل شفافية داعية إلى توخي الحذر والحيطة في نشر الأخبار، متوعدة  ناشري الأخبار الكاذبة حول الفيروس في المغرب بالمتابعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد