المغربية إلهام بالمخفي تتوج بلقب ملكة جمال العرب لسنة 2020 بأرض الكنانة

توجت المغربية إلهام بالمخفي، بلقب ملكة جمال العرب لسنة 2020، وذلك ضمن فعاليات مهرجان السياحة العربية الذي احتضنت فعالياته جمهورية مصر العربية.

ونجحت إلهام بالمخفي البالغة من العمر 28 سنة والحاصلة على ماستر في شعبة الاقتصاد ،في إحراز لقب ملكة جمال العرب بعد منافسة قوية مع متسابقات من عدد من الدول العربية من ضمنها مصر ، العراق، سوريا ، اليمن ، السودان ، تونس ، الجزائر ، الكويت ،والأردن.

وتمكنت المتبارية المغربية من الفوز بصدارة المنافسة والفوز بلقب ملكة جمال العرب بفضل رشاقتها ومستواها الفكري وطريقتها في التواصل ومشروعها المستقبلي.

وعاد لقب الوصيفة الأولى للمصرية نورهان أحمد، والوصيفة الثانية لأحلام سويدي من تونس، فيما عاد لقب الوصيفة الثالثة للجزائرية سهى زيد.

وفي هذا الصدد، قالت ندى راشد، نائبة رئيس مهرجان السياحة العربية، إن مستوى المتسابقات كان مميزا عن السنوات السابقة، حيث أن لكل متسابقة شخصيتها، والتي تعبر عن حضارة بلدها، وأصولها العريقة.

وأضافت راشد في تصريح صحفي أن الهدف الأول من مهرجان السياحة العربية هو الحرص على تلاقي الثقافات، والعادات والتقاليد، بالإضافة إلى تنشيط السياحة في مصر.

وعرفت فعاليات المهرجان تكريم مجموعة من الفنانين العرب من قبيل الفنانة المغربية سعاد حسن، واللبنانية مادلين طبر عن برنامجها “حلوة يا دنيا”، والمطربة الجزائرية كاميليا ورد، والفنانة المصرية نهال عنبر عن مجمل أعمالها، والمطرب حلمي عبد الباقي، والفنان شريف باهر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد