المعرض الدولي للفلاحة يراسل العارضين بعد قرار الإلغاء: سلامتكم أولويتنا

راسلت جمعية المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب، مختلف العارضين الذين كان يستعدون للمشاركة ضمن فعاليات الدورة الـ 15 للمعرض للدولي للفلاحة بمكناس والتي تقرر إلغاءها لمنع انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

وحسب مضمون الرسالة التي توصلت “المصدر ميديا” بنسخة منها، ففي سياق التدابير الصحية والوقائية التي تتطلب الحد من تنظيم التجمعات الكثيفة خاصة في المهرجان الذي يعرف مشاركة آلاف العارضين وتوافد عدد كبير من الزوار.

وذكرت الرسالة أن الأولوية لدى المنظمين “هي سلامة العارضين والزوار الذين يتجاوز عددهم مليون زائر في كل دورة”.

وكانت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، قد أعلنت في بلاغ مشترك مع جمعية المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب عن إلغاء الدورة الـ 15 للمعرض للدولي للفلاحة بالمغرب التي كانت مقررة من 14 إلى غاية 19 أبريل المقبل، وذلك في إطار تدابير السلامة المتعلقة بالتصدي لوباء “كورونا”.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت مساء أول أمس الاثنين عن تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، تم تأكيدها مخبريا بمعهد باستور المغرب، لمواطن مغربي، مقيم بالديار الإيطالية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد