المعرض الدولي للتجميل بالبيضاء يكرم نجوم مغاربة ومصريين

افتتحت مساء أمس الأربعاء، فعاليات الدورة الثالثة للمعرض الدولي للتجميل “morroco beauty expo” والتي ستستمر إلى غاية 8 من شهر أبريل الجاري.

وعرف حفل الافتتاح الذي احتضنه المعرض الدولي بالدار البيضاء، حضور شخصيات وازنة من عالم الفن والجمال المغاربة والعرب.

وفي احتفالية مميزة بالجمال والتجميل، تم تكريم الممثل سعيد الناصيري والمطربة فاطمة الزهراء العروسي اعترافا من المنظمين لما قدموه من أعمال مميزة في مسيرتهم الفنية.

وافتتح النجم المصري، أحمد السقا معرض خاص به أطلق عليه اسم “استديو السقا” الذي يعرض أهم صور أفلام النجم المصري الأخيرة، كما تم عرض فيلمه الجديد “هروب اضطراري” بسينما “لانكس” بالبيضاء، قبل أن ينظم على شرف الوفد المصري حفل عشاء حضرته وجوه فنية مغربية كالممثل سعيد الناصري، والممثل عزيز داداس، والفنان عبد العالي أنور، واللبناني وسام الأمير وزوجته المغربية خولة بن عمران الوجه الإعلاني لهذه النسخة من المهرجان وغيرهم.

وستكون هذه التظاهرة التي تمتد إلى غاية يوم الأحد المقبل مناسبة مثالية لعرض العديد من المنتوجات التجميلية بالإضافة إلى عرض للأزياء وسهرات موسيقية متنوعة، وعروض للقفطان المغربي وورش خاصة لتجهيز العرائس ومسابقة للحلاقة بمشاركة عدد من الدول العربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد