المعرض الدولي بالبيضاء يحتضن الدورة الثانية لمعرض”موروكو فود إكسبو 2017 “

يشهد فضاء المعرض الدولي للداراليبضاء، تنظيم الدورة الثانية من المعرض الدولي للصناعات الغذائية والضيافة والتكنولوجيات، و ذلك في الفترة الممتدة من 8 إلى غاية 10 من شهر دجنبر الجاري.

و حسب ما جاء في بلاغ المنظمين و الذي تتوفر جريدة “المصدر ميديا” على نسخة منه، فبعد نجاح الدورة الأولى ، سيكون المعرض فرصة للتعرف على آخر المستجدات التي يعرفها هذا المجال الحيوي، فهو محطة هامة للاكتشاف ، وللتجارب الغذائية ، وللتسوق ، وأيضا لحضور الندوات القيمة والنوعية وللاطلاع على العديد من المفاجآت التي من شأنها أن ترضي زوارنا.

و أضاف ذات البلاغ، أن معرض”موروكو فود إكسبو 2017 ” تعتبر مناسبة لا تعوض بالنسبة للمؤسسات التي تطمح للاكتشاف ودراسة السوق المغربي عن كثب، كما يشكل فرصة للمستثمرين الذين يتطلعون للمشاركة في عروض اللقاءات البينية B2B التي ستنظم بموازاة مع أيام المعرض.

و خلص البلاغ إلى أن معرض” موروكو فود إكسبو2017″ يطمح إلى زيادة عدد زواره خلال هذه الدورة و زيادة نسبة العارضين، فالدورة السابقة شهدت حضور عدد هام من الزوار القادمين من كل أنحاء العالم، إذ وصل عددهم إلى ما يزيد عن 3400 زائر مهني ، كانت لهم فرصة اللقاء بحوالي 76 عارضا دوليا قدموا من 16 دولة ، كإسبانيا ، إيطاليا ، هولندا ، الهند ، تركيا والمغرب.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد