المطربة ميسا قرعة تسعى لتغيير الأفكار النمطية للغرب عن العرب في أغنيتها الجديدة + فيديو

أقامت الفنانة اللبنانية – الأمريكية ميسا قرعة حفلا بمبنى “الكابیتول ریكوردز” بهوليوود، وذلك بمناسبة إصدارها لأغنية “ادعوني غریبة Call Me a Stranger” إحدى أغاني ألبومها الجديد، والتي أطلقتها على طريقة الفيديو كليب.

وتعد أغنية “ادعوني غریبة Call Me a Stranger” صرخة تسعى من خلالها ميسا قرعة إلى تغییر الأفكار المغلوطة التي یكوّنها الغرب عن العالم العربي.

وتعاونت ميسا قرعة في إنجاز هذا العمل الغنائي مع كلا من الكاتب ریتشارد جاكس الذي توج بجائزة “غرامي” عام 2017 الذي ساعد ميسا قرعة في كتابة وإنتاج ألبومها الجدید، والكاتب كایلر إنغلند لتألیف أغنیتها “Call Me a Stranger”.

وجرى تصوير فيديو كليب الأغنیة برعایة المؤسسة المارونیة للانتشار وشركة “INDEVCO”، بالتعاون مع وزارة الخارجیة والمغتربین، وذلك بهدف التواصل مع اللبنانیین المنتشرین في العالم وتحفیزهم لاستعادة الجنسیة اللبنانیة.

وقالت ميسا قرعة في تصريح صحفي أنها أرادت من خلال هذه الأغنية، أن لا تظهر كضحیة للغربة، بل لتبرز كامرأة أتت من مجتمع مرموق وله تاریخ من بین شعوب العالم، تاركة رسالة مؤثرة من خلال الموسیقى والفن.

وأضافت قائلة: “أتمنى أن یكون لأغنیتي الوقع الإیجابي، فتخرق قلوب الناس وتجعلهم فخورین بأصولهم وتراث بلدهم الأم”.

وأدت میسا ثلاثة من أغانیها في حفل “الكابیتول ریكوردز” ألهب حماس الجمهور الحاضر الذي شمل عدد من نخبة الوجوه الفنیة من عالم الموسیقى والسینما في هولیوود، وكذلك بحضور القنصل العام المعتمد لدى الجمهوریة اللبنانیة في لوس انجلس، میرنا خولي، والممثل الكومیدي اللبناني الأصل نمر أبو نصار.

تجدر الإشارة إلى أن میسا قرعة هي من أصل لبناني، تعد من أوائل الفنانيين في الشرق الأوسط التي اعتمدها مبنى “الكابیتول ریكوردز” لإطلاق حملتها، وهو الأستوديو الذي أطلق منه الفنان العالمي فرانك سیناترا أول ألبوماته، ثم تبعه الكثیر من الفنانین العالمیین ومنهم: ” فرقة البیتلز، ذا بیتش بویز، كارول كینغ، بوب سیغر، راي تشارلز، ونات كینغ كول الذي زال البیانو الخاص به معروضا هناك إلى اليوم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد