المصري محمد صلاح يتوج بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

توج مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي،المصري محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير الماضي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وحقق محمد صلاح أعلى نسبة تصويت متفوقا بذلك على كل من سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، وموسى ديمبيلي لاعب توتنهام، وباسكال غروس نجم برايتون، وإدين هازارد نجم تشيلسي، و شكوردان شاكيري مهاجم ستوك سيتي.

وحسب ما ذكره الموقع الرسمي لفريق ليقربول، فإن محمد صلاح سجل هدفا على الأقل في كل مباراة شارك بها خلال الشهر الماضي، حيث ساعدت أهدافه الأربعة مع الريدز في تحقيق الفوز خلال مباراتين وتعادل وحيد.

وقال صلاح بعد استلامه للجائزة: “من الرائع أن تفوز بهذه الجائزة من جديد”، مضيفا: “هذا شيء جيد، لكن في نهاية الأمر أحاول دائما أن أساعد فريقي في الفوز بنقاط المباريات وأن نصبح في مركز متقدم، وهو الأمر الأهم بالنسبة لي”.

تجدر الإشارة إلى أن هذه هي المرة الثانية التي يفوز فيها محمد صلاح بجائزة لاعب الشهر بعد أن سبق وفاز بها شهر نونبر من العام الماضي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد