المصري رامز جلال يظهر خلال شهر رمضان ببرنامج مقالب جديد “رامز في الشلال”

كشف الفنان المصري رامز جلال عن تفاصيل برنامج المقالب الجديد، الذي يحمل عنوان “رامز في الشلال”، والذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك على قناة “ام بي سي مصر”.

ونشر رامز جلال صورة ترويجية للبرنامج على حسابه الشخصي بـ “الأنستغرام” الصورة الترويجية الرسمية للبرنامج، وأرفقها بتعليق يقول فيه: “بسم الله توكلنا على الله وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر”.

ونفى جلال كل الشائعات المرتبطة ببرنامجه في الآونة الأخيرة، والتي راجت عن تسريب فكرته حول  الإيقاع بضيوفه، وتخديرهم قبل نقلهم إلى قبر، وتوهيمهم بأنهم أمام ملاك الموت.

وتقوم فكرة “رامز في الشلال” على إيهام ضيف الحلقة بأنه يغرق على متن قارب في إحدى الجزر في إندونيسيا، ومعه شخص من فريق البرنامج، ويحاول الضحية السباحة إلى جزيرة قريبة لينجو بحياته.

وبعد وصول النجم ضحية المقلب إلى الجزيرة، يفاجئ بأنها تغرق أيضا، وفجأة يظهر له حيوان غوريلا، الذي هو في الأصل رامز جلال متخفيا وسط الفرو.

تجدر الإشارة إلى أن مقالب رامز جلال يعد من بين برامج “الكاميرا الخفية” الأكثر رواجا في العالم العربي، رغم الانتقادات التي تطاله حول طريقة إيقاعه بضيوفه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد