المصرى محمد شعبان الثالث عالميا فى بطولة المحترفين لكمال الأجسام برومانيا

المصدر ميديا – محمد سعد

توج البطل المصرى محمد شعبان بالميدالية البرونزية فى بطولة كمال الأجسام المقامة حاليا برومانيا، بعد حصده المركز الثالث على مستوى العالم.

وحقق الشاب المصرى محمد شعبان الامبابى مفاجأة كبيره منذ ساعات قليلة حينما حقق المركز الثالث على مستوى محترفى كمال الاجسام فى البطوله التى شهدتها العاصمة الرومانية، اليوم الاحد 25 نوفمبر 2018، بطولة محترفى كمال الأجسام، والتى ضمت مشاركه 23 لاعب محترف من المانيا وبلجيكا وصربيا وليتوانيا وامريكا وايطاليا ورومانيا وروسيا واسبانيا وايران.

وكان البطل المصرى محمد شعبان هو المشارك العربى الوحيد، وناشد محمد شعبان محبيه ومتابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعى طوال الأيام القليلة الماضية بالدعاء له بأداء مشرف يليق باسم مصر وباسم العرب الذين يمثلهم فى هذه المسابقة الدولية المرموقة.

وكان محمد شعبان قد حقق إنجازاً كبيراً فى 21 يوليو من العام الحالي، حيث شارك فى بطولة المحترفين للوزن المفتوح بأسبانيا، وفاز بالمركز الخامس. وكان مستواه يؤهله للحصول على المركز الثالث أو الرابع على أقل تقدير، لكن من المتعارف عليه أن من الصعب على من يشارك للمرة الأولى فى مثل هذه البطولات أن يحصل على مراكز متقدمة، بغض النظرعن حقيقة مستواه. وفى العاشر من نوفمبر حقق محمة شعبان المركز السادس فى بطوله ايطاليا لمحترفى كمال الاجسام فى العالم والتى اقيمت فى مدينه بادوفا الايطالية

جدير بالذكر أن محمد شعبان عبدالحميد إمبابي، نموذج رياضى مشرف، ينتمى إلى أسرة بسيطة فى أعماق الريف المصري.. وساعدته إرادته الحديدية فى الانتصار على كل العقبات التى واجهته خلال مسيرته. فقد حارب الظروف الاقتصادية الصعبة، وعمل منذ فترة مبكرة من حياته فى مهن مختلفة ليستطيع الوفاء بالتكلفة الباهظة التى تتطلبها هذه الرياضة، من تغذية مكثفة وأجهزة ومتطلبات للتدريب، وكان ينفق كل ما يكسبه من عمله الشاق على هوايته التى أحس أنها كل حياته. وكان ماهراً فى حرفة النجارة التى كان يكسب منها نحو 3 آلاف جنيه شهريا عام 2008، ينفقها كاملة من أجل الوصول إلى مستوى أبطال كمال الأجسام العالميين الذين عشقهم.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد