“المصدر ميديا” تكرم النساء المتميزات وسط حضور فني واعلامي وازن

نظمت “المصدر ميديا”، اليوم الخميس 10 شتنبر، حفلا تكريميا للنساء بحضور عدد كبير من الشخصيات البارزة من مجال السياسة والفن، من أبرزهم الفنان الكبير عبد العالي الغاوي.

وتم تكريم كل من الصحفية مليكة حاتم وهي أول مراسلة مغربية، ونزهة بوشارب، رئيسة “مجموعة كونيكتينغ”، ووزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة والتي نابت عنها زليخة أزيماط، والفنانة المغربية منى أسعد، بالإضافة إلى خديجة شاكر، رئيسة مؤسسة الربوة للثقافة.

وقال الفنان المغربي المخضرم، عبد العالي الغاوي، في كلمته أن النساء لهن دور أساسي في المجال الفني، مؤكدا أن الفنانة المكرمة منى أسعد من أهم الأصوات المغربية التي لم تأخذ حقها في الساحة الفنية بالرغم من خامتها الصوتية المتميزة، مشددا على أن هذا النوع من الفنانات هن اللواتي يستحقن التكريم والاشادة.

أما الدكتورة العالية ماء العينين، فقد أكدت في كلمتها أن خديجة شاكر وبالاضافة لمسارها المتميز، فهي من سيدات الأدب والفكر اللواتي اشتغلن وخدمن الثقافة المغربية في الخفاء دون السعي وراء الأضواء، بل اشتغلت في هذا المجال بكل حب وعطاء.

من جهة أخرى، أشادت الصحافية المغربية وفاء الضاوي بدور مليكة حاتم في المجال الاعلام، مؤكدة أن كل المغاربة يفتخرون ويعتزون بها، لأنها قدمت الكثير وفتحت الباب للمراسلات المغربيات.

أما عن نزهة بوشارب، فقد عبر الصحافي المتميز محمد المشهوري عن سعادته بتعيينها وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، حيث أكد أنها من سيدات المجتمع الغيورات على الوطن ويرغبن في خدمته.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد