المصدر ميديا تحتفي بالمرأة المغربية في يومها الوطني وتكرم أربع شخصيات مختلفة

احتفت مؤسسة “المصدر ميديا”،اليوم الخميس، بمقرها بالرباط، بالمرأة المغربية في عيدها الوطني الذي يصادف 10 أكتوبر من كل سنة.

وكرمت “المصدر ميديا” في حفل بهيج عرف حضور عدد من الشعراء والفنانين والمثقفين، الصحفية مليكة حاتم وهي أول مراسلة مغربية، ونزهة بوشارب، رئيسة “مجموعة كونيكتينغ”، ووزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة والتي نابت عنها زليخة أزيماط، والفنانة المغربية منى أسعد، بالإضافة إلى خديجة شاكر، رئيسة مؤسسة الربوة.

الحفل التكريمي الذي كان لحظة اعتراف بعطاء المحتفى بهن كل في مجال تخصصها وعملها وما قدمته من أعمال وإنجازات، تخللته قراءات شعرية لكل من شاعرة الرقراق آسية الرياحي، ومحمد ساسة، وبشرى فاضل، بالإضافة إلى الزجالة فايزة حمادي، علاوة على فقرات طربية قدمها عازف العود مولاي أحمد الطبري.

وأعربت المكرمات جميعهن عن سعادتهن الكبيرة بهذا التكريم في يوم المرأة المغربية الوطني، كما أكدن أن هذه اللحظة ستبقى راسخة في أذهانهن شاكرات مؤسسة “المصدر ميديا” على تقديرها واحتفاءها بالمرأة المغربية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد