المشتبه به الثاني في هجوم الشانزلزيه يسلم نفسه للشرطة البلجيكية

سلم  المشتبه به من قبل السلطات البلجيكية في هجوم الشانزلزيه الذي وقع أمس في باريس نقسه لشرطة مدينة أنتويرب البلجيكية، حسب ما افادت به  وكالة الصحافة الفرنسية. 

وكان المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية الفرنسية، بيير أنري براندي، قد أعلن سابقا أن الشرطة الفرنسية تبحث عن مشتبه به في هجوم اريس الأخير، وذلك بعد تلقيها إخطارا من الجانب البلجيكي.

وداهمت الشرطة الفرنسية، في إطار البحث عن المشتبه به الثاني في حادثة إطلاق النار التي وقعت في الشانزيليزيه، شقة شخص يدعى كريم شورفي في بلدة شيل وقامت بتفتيشها.

وذكرت وكالة “أسوشيتد برس”، عن مصادر في الشرطة الفرنسية، أن المشتبه به يبلغ من العمر 39 عاما ويقطن إحدى الضواحي شرقي العاصمة باريس. وأعلنت مصادر قريبة من التحقيق أن السلطات كانت تجري تحقيقا في إطار الإرهاب حول مطلق النار بعد أن عبر عن نيته قتل عناصر من الشرطة. وكانت عملية مداهمة منزل مطلق النار جرت، مساء الخميس، في منطقة سين-إي-مارن في الضاحية الباريسية، وهو صاحب وثيقة تسجيل السيارة المستخدمة في الاعتداء، التي أسفرت عن مقتل شرطي وأحد منفذي الهجوم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد