المشاكل البدنية لتاعرابت تهدد رسميته داخل جنوة

يبدو أن المشاكل البدنية عادت لتقلص من حظوظ الدولي المغربي عادل تاعرابت في الحفاظ على رسميته داخل نادي جنوة الذي انتقل له في الميركاتو الشتوي، رغم أنه وضع اسمه في التشكيلة الرسمية لناديه الجديد، بعد أن قدم أداء فنيا محترما في المباراة الأولى التي خاضها بألوان الفريق الإيطالي، و نجاحه في كسب ثقة مدربه يوريتش الذي أشاد بسرعة تأقلمه مع أجواء الدوري الإيطالي.

تاعرابت الذي لازال يعاني من تراجع كبير في منسوبه البدني، بعد أن قضى موسما كاملا خارج المنافسة عندما كان في صفوف بنفيكا البرتغالي، يصارع الزمن للاسترجاع مستواه المعهود خصوصا وأنه ظهر في حالة بدنية سيئة خلال اللقاء الذي جمع جنوة بفريق نابولي، رغم محاولاته العديدة لهز شباك الحارس ساري.

وآلت نتيجة الفوز إلى فريق نابولي الذي عمق جراح جنوة بهدفين نظيفين، أما عن مردود تاعرابت فأكد مدربه الكرواتي يوريتش، بعد نهاية اللقاء، أنه يحتاج لبدي مزيد من المجهودات لتحسيس أدائه البدني ليندمج بشكل كامل مع الأداء التكتيكي للفريق.

تجدر الإشارة إلى الناخب الوطني هيرفي رونارد، أكد رغبته في المناداة على تاعرابت(27 سنة) شريطة أن يحسن أدائه و يعود لمستواه السابق، في إشارة منه إلا أن أبواب المنتخب مفتوحة أمام اللاعبين القادرين على تحقيق الإضافة للنخبة الوطنية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد