المسرحي أمين نسور: سنضرب عن الطعام إذا لم تستجب الوزارة لمطالبنا

يعتزم مجموعة من الفاعلين في الحقل المسرحي بالمغرب التصعيد من وتيرة الاحتجاج ضد قطاع الثقافة بوزارة الثقافة والاتصال إثر تأخر صرف مستحقات الدعم المقرر لفائدة الفرق المسرحية المغربية.

وقال الممثل والمخرج المسرحي أمين نسور في اتصال بجريدة “المصدر ميديا”، أن جميع المسرحيين المعنيين بالأمر مستمرون في نضالهم، قائلا: “ابتداءا من يوم الغد سنصعد من وتيرة احتجاجاتنا حيث سندخل في اعتصام مفتوح مع الإضراب عن الطعام، إذ سئم الجميع من هذا التماطل الكبير و التعقيدات الإدارية الغير مفهومة محملا المسؤولية للكاتب العام لوزارة الثقافة و الاتصال”.

وأضاف نسور متحدثا عن إقدام المحتجين للإضراب عن الطعام قائلا: “الحل الأخير المتبقي أمامنا هو إقدامنا عن الإضراب عن الطعام حيث قمنا بوقفات احتجاجية محسوبة وإذا استمر الوضع كما هو عليه الآن سننتهج بطبيعة الحال طرق أخرى قوية للاحتجاج”.

وأشار الممثل والمخرج المسرحي أمين نسور إلى أن الوضعية الاجتماعية لمحموعة من الممثلين والمخرجين المسرحيين مزرية جدا بسبب الديون المتراكمة عليهم لا تسمح بالسكوت عن هذا التماطل في صرف الدعم المستحق مؤكدا : “لن نقبل هذه الأوضاع بتاتا لأن المسرحيين لا دخل لهم سوى بالمسرح”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد