المسرحيات المتنافسة في المسابقة الرسمية الدورة 19 للمهرجان الوطني للمسرح

اختارت لجنة الانتقاء الخاصة بالمهرجان الوطني للمسرح في دورته التاسعة عشرة، العروض المسرحية المشاركة في المسابقة الرسمية لهذه الدورة، التي تنعقد في الفترة الممتدة بين 29 نونبر من الشهر الجاري إلى غاية 6 دجنبر المقبل، و ذلك في كل من تطوان ومارتيل والمضيق والفنيدق.

و حسب ما ذكره بلاغ المنظمين و الذي توصلت جريدة “المصدر ميديا” بنسخة منه، فقد أسفرت مداولات لجنة الانتقاء الخاصة بالمهرجان  عن اختيار الأعمال المسرحية التالية: مسرحية الخادمتان لفرقة دوز تمسرح بمراكش، مسرحية بورتري لفرقة بصمات الفن بأكادير، مسرحية توقيع لفرقة عبور بالرباط، و مسرحية سولو لفرقة أكون للثقافات و الفنون بالرباط، مسرحية الموسوس لفرقة أوديسل للثقافة و الفن بالعيون، و مسرحية في أعالي البحار لفرقة الريف للمسرح الأمازيغي بالحسيمة، و مسرحية الكود لفرقة نادي المرآة للمسرح والسينما والموسيقى بفاس، و مسرحية باركينغ لفرقة ثفسوين للمسرح الأمازيغي بالحسيمة، و مسرحية الماتش لفرقة مسرح الشامات بمكناس، و مسرحية هي…هك… لفرقة مسرح الكاف بالدارالبيضاء، و مسرحية أنمسوال لفرقة رويشة للثقافة والفنون بالخميسات، و مسرحيةعيوط الشاوية لفرقة المسرح المفتوح بالرباط .

و أضاف ذات البلاغ أن لجنة الانتقاء تألفت من السيدات والسادة : مولاي احمد بدري، رئيسا – فوزية لبيض، عضوة – سليمة بنمومن، عضوة – عبد اللطيف الدشراوي، عضوا – محمد بنحساين، عضوا – إدريس الإدريسي، عضوا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد