المركب الرياضي محمد الخامس يفتح أبوابه في هذا التاريخ

من المنتظر أن يحتضن المركب الرياضي محمد الخامس مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستجمع بين فريقي الوداد الرياضي والترجي التونسي يوم الجمعة 24 من شهر ماي الجاري.

هذا القرار، جاء عقب إعطاء مجلس مدينة الدار البيضاء، أوامره باستغلال الملعب الذي بات جاهزا في وجه فريقي العاصمة الاقتصادية بداية من يوم الأحد 19 ماي الجاري.

وحلت لجنة مكونة من “كازا أميناجمانت” و”كازا ايفنت” المكلفتين بتدبير الملعب، بمعية أمنيين وبعض أعضاء ولاية جهة الدار البيضاء سطات، أمس الاثنين، للوقوف على مدى جاهزية الملعب لاستقبال المباريات، قبل إعطاء الموافقة بإعادة فتحه في وجه الفرق.

وسيتيح هذا القرار لفريق الوداد الرياضي فرصة إجراء مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على أرضية “ستاد  دونور” أمام جمهوره، بعدما خاض كل مباريات المسابقة الإفريقية بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

هذا، وسيكون بإمكان فريق الرجاء البيضاوي خوض مباراته مع فريق الدفاع الحسني الجديدي برسم الجولة 30 والأخيرة من منافسات البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، على أرضية مركب محمد الخامس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد