المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط يحتضن حفل افتتاح الدورة 12 للألعاب الإفريقية

يرتقب أن يرفع الستار اليوم الإثنين، عن فعاليات الدورة 12 للألعاب الإفريقية، والتي يستضيفها المغرب من 19 إلى غاية 31 من شهر غشت الجاري بمشاركة 54 دولة أفريقية.

وسيطلق المنظمون رسميا بداية فعاليات الألعاب الإفريقية من خلال حفل الافتتاح المقرر مساء اليوم على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وهو المركب نفسه الذي يستضيف حفل الاختتام نهاية الشهر الحالي.

ويتنافس المشاركون في هذه النسخة من الألعاب الإفريقية من خلال 301 مسابقة في 26 رياضة مختلفة.

وستقام على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله فعاليات ألعاب القوى، حيث تأتي هذه المنشأة الرياضية المنشآت المتميزة التي خصصها المنظمون لاستضافة هذا الحدث الرياضي القاري الهام.

وحسب البرنامج العام للألعاب الإفريقية 2019، ستقام منافسات ألعاب القوى والكرة الطائرة وكرة السلة وكرة القدم ورفع الأثقال والملاكمة والجمباز والترايثلون وتنس الطاولة والرماية والفروسية والقوس والسهم والمبارزة والتنس في الرباط، فيما تقام فعاليات السباحة وكرة اليد والكاراتيه والجودو والتايكوندو والريشة الطائرة في الدار البيضاء، وفعاليات المصارعة في مدينة الجديدة والتجديف والكانوي والكاياك في مدينة الخميسات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد