المرتضى اعمراشن يصل الحسيمة لتشييع جنازة والده

كشفت مصادر مطلعة وصول المعتقل الريفي بسجن الزاكي بسلا،  بتهمة الإشادة بالإرهاب “المرتضى اعمراشن”، قبل قليل  إلى مدينة الحسيمة تحت حراسة وصفة بالمشددة، بعد منحه رخصة استثنائية لتشيع جثمان والده الذي توفي يوم  أمس الخميس.

وحسب ذات المصادر فقد تم نقل اعمراشن على متن سيارة للأمن، نقلته من السجن المحلي لمدينة سلا، إلى مدينة الحسيمة، بعد أن منحه وزير العدل محمد اوجار صراحا مؤثقت ليلة الخميس/الجمعة، لحضور جنازة أبيه.

وأكدت المصادر عينها أن المرتضى يخضع لحراسة مشددة، إستعدادا لإعادته مباشرة بعد مراسيم تشييع جنازة والده لإعادة إلى سجن الزاكي بسلا.

وكانت النيابة العامة قد امرت يوم امس الخميس، وبطلب من محاميه، بتمكين اعمراشن  من حضور مراسيم تشييع جثمان والده، مع استمرار متابعته حول المنسوب إليه في قضايا الإرهاب في حالة سراح.

وللإشارة فقد أحيل  المعتقل المرتضى أعمراشن على المحكمة المختصة بقضايا الإرهاب بسلا بعد أن تم اعتقاله يوم السبت 10يونيو 2017 بمدينة الحسيمة، على خلفية اتهامه بالإشادة بالإرهاب.

وينتظر ان يشيع جثمان والد  المرتضى اعمراشن اليوم بعد صلاة الظهر في مسجد “مورو بياخو”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد