المديرية التعليمية بشفشاون تدخل على خط تقديم وجبة فاسدة لتلاميذ بمنطقة الجبهة

دخلت المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بإقليم شفشاون، أمس الثلاثاء، على خط الإحتجاجات التي نظمها تلاميذ القسم الداخلي التابع لثانوية بمنطقة الجبهة، إحتجاجا على تقديم وجبة غذاء فاسدة زوال أمس الإثنين.

وحسب ما افادت مصادر محلية، فقد أوفدت المديرية لجنة مختصة للوقوف على الاختلالات التي يشهدها المطعم الداخلي بثانوية الجبهة، والتي أخرجت مساء أمس الاثنين، العشرات من التلاميذ الذين يدرسون بإحدى ثانويات الجبهة، لإحتجاج على ردائة الطعام المقدم لهم، والذي إحتوت وجبته ليوم أمس على “الدود والحشرات ”.

وأوضحت ذات المصادر، أن التحريات مستمرة للكشف عن ملابسات تقديم وجبات فاسدة لتلاميذ القسم الداخلي، من إجل إتخاد الإجراءات والتدابير اللازمة بعد إطلاع الجهات المعنية على تقرير اللجنة الموفدة للعين المكان.

وكانت جمعية الكرامة للدفاع عن حقوق الإنسان، قد طالبت بفتح تحقيق، في قضية وجبة الغداء المليئة بالدود والحشرات، التي أخرجت عددا كبيرا من التلاميذ للاحتجاج بالجبهة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد