المدغشقري أحمد أحمد ”يُسقِطُ ”حياتو من عرش ”الكاف”

تمكن رئيس اتحاد مدغشقر لكرة القدم، أحمد أحمد قبل قليل من إسقاط حياتو من عرش رئاسة الكونفدرالية الإفريقية، في الانتخابات التي شهدتها العاصمة الأثيوبية اديس ابابا، حيث نال أحمد (57عاماً) 34 صوتاً مقابل 20 صوتاً لحياتو (70 عاماً) بحسب ما أظهرت النتائج الرسمية لعملية الاقتراع.

و عقب الإعلان عن أحمد أحدم رئيس جديدا للاتحاد الإفريقيق لكرة القدم، أكد في تصريحات لوسائل الإعلام الدولية” أنه كان واثقا من قدرته على الفوز برئاسة الاتحاد، مضيفا أن لو لم يكن على معرفة بقدرته على إسقاط حياتو لما كان سيترشح للانتخابات، حيث قال، “عندما تحاول القيام بشيء، هذا يعني أنك قادر على القيام به”.

من جانبه علق الرئيس السابق للكاف في كلمة مقتصبة بعد فشله في الظفر بولاية جديدة على رأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم،”قوة الكاف تكمن في وحدته وتماسكه، ويجب أن تبقى كذلك”، مضيفاً “كرئيس للكاف يتمتع بخبرة وحكمة لا مثيل لهما، أحثكم أيا كان قراركم، على اتخاذ خيار الوحدة، خيار المنطق، الخيار الذي يتيح لأفريقيا أن تبقى صلبة وتحظى بثقلها على مستوى كرة القدم عالمياً”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد