المخرج اللبناني فادي اللوند عضو لجنة تحكيم مهرجان الافرو أسيوي

المصدر ميديا : محمد سعد

قال المخرج اللبناني فادي اللوند تلميذ مدارس الاورمان المصرية سابقا والمقيم في بلجيكا حالياً انه تلقى دعوة رسمية من ادارة المهرجان السينمائي الافرو أسيوي لعضوية لجنة التحكيم للافلام القصيرة والذي كان مقرر أنعقاده من 10 الى 18 مايو الحالي في مدينة شرم الشيخ وتم تأجيله بعد أن قررت أدارة المهرجان للتاسع من سبتمبر القادم لتوفر مزيد من الدعم المالي من الوزارات والرعاة على حد تعبيره .

كما ذكر فادي انه قد اسس جمعية ثقافيه في بلجيكا بشراكة مغربية كبيرة هدفها التبادل الثقافي بين دول اوروبا وأفريقيا والعالم العربي وبالتأكيد مصر ستكون من اولويات الجمعية لأنها هي قلب أفريقيا والعالم العربي النابض بالفن والثقافة والعلم والرياضة والابداع وبطبيعة الحال السياحة .

وقال اللوند ان أصدقائه الاوروبين يقولون عن مصر أنها بلاد الاحلام والحضارات والسياحة من الدرجة الاولى .. ويحسدوني عندما أريد السفر اليها كما شكر المخرج والكاتب اللبناني أدارة اليوم السابع والصحافة المصرية على اهتمامهم بأخبار كل الفنانين العرب وهذا ان دل فهو يدل على حب الشعب المصري الكريم لاشقائهم اينما كانوا واينما حلوا .

وختم اللوند قائلا : مهما جار الزمن وقسى ستبقى مصر أم الدنيا ولن يجرؤ أحد ان يمس بأمنها وأمانها طالما هناك قيادة حكيمة أمينة ورجال دولة حقيقيون وشعب عاشق لوطنه ولقائده وجيشه الاغر .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد