”المحليون” و ”المحترفون” يتواجهان في حصة تدريبية مشتركة

تواجه المنتخبان الوطنين الأول والمحلي، مساء أمس في سياق الاستعدادات التي يخوضانها، تحضيرا للاستحقاقات المقبلة، ذلك بتوجيه من الناخب الوطني هيرفي رونار الذي أشرف على هذه الحصة التدريبية بحضور طاقمي المنتخبين، وذلك تطبيقا لاستراتيجية العمل المسطرة منذ تنصيب رونار على رأس النخبة الوطنية.

وعرفت هذه الحصة المشتركة، إجراء مباراة تجريبية بين المنتخبين الأول والمحلي لخلق الانسجام بين المجموعتين، ولمتابعة العناصر الوطنية عن قرب والتعرف على مدى جاهزية كل لاعب تحضيرا للاستحقاقات الكروية المقبلة للمنتخبين.

وسجلت هذه الحصة حضور كل اللاعبين المنادى عليهم إلى جانب كل من مبارك بوصوفة، فيصل الهراس، وخالد بوطيب الذين التحقوا بالأسود زوال اليوم.

هذا وستخوض عناصر المنتخب الوطني الأول حصة تدريبية الأربعاء 22 مارس 2017؛ ابتداء من الساعة الخامسة عصرا بالملعب الملحق للملعب الكبير لمراكش، فيما ستنتقل عناصر المنتخب الوطني للاعبين المحليين إلى مدينة الرباط غدا صباحا لاستكمال التحضيرات استعدادا للمباراة الودية امام منتخب غامبيا يوم 23 مارس 2017 بالملعب البلدي بمدينة القنيطرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد