المحرشي يعري واقع الإختلالات التي يعيشها نظام “راميد” الصحي

كشف المستشار البرلماني، العربي المحرشي، عن فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، أن نظام الرميد يعرف إختلالات كبرى، تمنع العديد من فقراء الوطن من الإستفادة من الخدمات الصحية بشكل مجاني.

وعرى المحرشي، للحكومة خلال جلسة الأسئلة الشفوية التي عقدت الثلاثاء 22 يناير، كل الأعطاب التي يعرفها نظام المساعدة الطبية “راميد”، داعين وزير الصحة إلى التسريع بإصلاح نظام المساعدة الطبية “راميد”.

وطالب المستشار البرلماني، عن فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، من وزير الصحة، إطلاع المواطنين على مستجدات إصلاح نظام المساعدة الطبية “راميد”، خصوصا وأن النظام كان موضوع إستقبال حظي به الوزير رفقة رئيس الحكومة من طرف الملك محمد السادس، والذي أعطى تعليمات واضحة لمعالجة الأعطاب التي يعرفها هذا النظام.

ودعا المحرشي، الوزير إلى التسريع بإصلاح هذا القطاع الحيوي، ليتمتع كل المواطنين البسطاء من هذه البطاقة التي تستفيد منها فقط فئة قليلة، مشيرا إلى أن سكان البوادي يلومون المنتخبين عن الاختلالات التي يعرفها هذا النظام بالرغم من أن الوزارة هي المسؤولة الوحيدة عن هذا القطاع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد