المحرشي: نحن على استعداد للعمل إلى جانب المقاولين والمستثمرين

أكد العربي المحرشي رئيس المؤسسة الوطنية لمنتخبي الأصالة والمعاصرة،في لقاء الخاص حول موضوع “الإمكانيات الاقتصادية لجهة طنجة تطوان الحسيمة وآفاق الاستثمار”، أن له أهميته الكبيرة بالنظر إلى الحضور الهام للمقاولين الشباب والمستثمرين بالجهة.

وأضاف المحرشي خلال اللقاء الذي نظمه منتدى الأصالة والمعاصرة للمقاولات، بتنسيق مع الأمانة الجهوية للبام بالجهة، مساء يوم الجمعة 07 يوليوز الجاري، أن الهدف من حضوره كمنتخب وكمسؤول حزبي هو كيفية الإنصات، مضيفا أنه لابد من لعب دور الوساطة الإيجابية بين المقاول والمؤسسات الوصية حتى يتم تبسيط المساطر الإدارية وتلعب المقاولة أدوارها الأساسية في تحريك العجلة التنموية والإنتاج وتشغيل اليد العاملــــــة…

من جانبه، أوضح عبد العزيز أقلعي رئيس منتدى حزب الأصالة والمعاصرة للمقاولات أن الجهة في إطار التقسيم الترابي الجديد حققت طفرة اقتصادية في العديد من المجالات، لكن هناك بالمقابل إكراهات في بعض المناطق.

تجدر الإشارة إلى أن اللقاء حضره عزيز بنعزوز رئيس قطب التنظيم ورئيس فريق البام بمجلس المستشارين، ومحمد الحموتي النائب البرلماني، وعبد اللطيف الغلبزوري الأمين الجهوي، ود.نور الدين أشحشاح رئيس الهيئة الجهوية للمنتخبين، وعدد من المقاولين والفاعلين ومناضلات ومناضلي الحزب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد