المحرشي: معالجة إشكالية الماء بـ”وزان” يجب أن تحل بمشاركة الجميع

قال العربي المحرشي رئيس المجلس الإقليمي لوزان، عقب لقائه يوم أمس الأربعاء 26 يوليوز الجاري، بحضور الوزيرة شرفات أفيلال، كاتبة الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء الملكفة بالماء، وعدد من المسؤولين بالإقليم ” لقاؤنا اليوم كان من أجل تدارس المعالجة الجذرية لإشكالية الماء التي يعيشها إقليم وزان، وتوفير الماء الصالح للشرب”.

وجاء تصريح المحرشي عقب الزيارة التي أقدم عليها إلى سد الوحدة الكائن بإقليم وزان، بحضور كل من شرفات أفيلال، كاتبة الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء الملكفة بالماء، ومصطفى الهبطي، العامل مدير مديرية الماء والتطهير بوزارة الداخلية ومسؤول من المكتب الوطني للماء والكهرباء، وعدد من المنتخبين.

وأكد المحرشي أن ” المسؤولية مشتركة بين جميع الأطراف، حيث عملنا على خلق لجنة للتتبع تضم: الوزارة، المجلس الإقليمي، رؤساء الجماعات، ممثلين عن المكتب الوطني للماء للشرب والكهرباء وعامل الإقليم، حيث سنعقد اجتماعات أسبوعية دورية لتتبع تنفيذ الالتزامات والأشغال التي تهم التعامل مع هذه الإشكالية المستعجلة، وهو عمل انخرط فيه الجميع وسنواكبه وفق مقاربة تشاركية” .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد