المحرشي: الشباب قادر على تدبير المرحلة الصعبة المقبلة

أبرز عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة  العربي المحرشي أمس الاحد من خلال مشاركته في اللقاء الذي نظمته الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بالعرائش، أن فئة الشباب من مختلف الشرائح قادرة على مواجهة المراحل المقبلة.

هذا وطالب المحرشي خلال  اللقاء الذي اختار منظموه مناقشة موضوع “حزب الأصالة والمعاصرة والمشهد السياسي بالمغرب”، بضرورة إعطاء قادة الأحزاب السياسية بالمغرب الفرصة للشباب باعتبارهم يشكلون المستقبل حيث  أنهم قادرون على تدبير المرحلة الصعبة المقبلة، والتي تحتاج إلى تدبير وعمل جماعي.

كما شدد المحرشي على أن حزب الأصالة والمعاصرة يعيش أوضاعا جيدة، غير أن ما يحتاجه فقط هو ضخ دماء شابة قادرة على معالجة مجموعة من القضايا الكبرى التي تشغل بال المغاربة.

وتجدر الاشارة إلى أن المحرشي أكد أن حزب الأصالة والمعاصرة استغل هذه الندوة ليوجه رسالة مفادها أن الشباب المغربي لا يجب استخدامهم كشعارات فقط من قبل السياسيين والمسؤولين، وإنما يجب التعامل مع هذه الفئة باعتبارها فاعلا حقيقيا في اتخاذ القرارات الكبرى التي تخدم قضايا الوطن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد