المجلس الجهوي للمحاسبين المعتمدين ينظم لقاء تواصليا بجهة فاس مكناس

في إطار سياسة التواصل والانفتاح على مختلف الإدارات والهيئات المهنية والأكاديمية، ينظم المجلس الجهوي للمحاسبين المعتمدين بجهة فاس مكناس لقاء تواصليا موسعا بين أعضائه وعضواته من مختلف عمالات وأقاليم الجهة التسعة، وذلك يوم الاربعاء 10 يوليوز 2024، بالقاعة الكبرى لجماعة فاس بملعب الخيل.

ويندرج هذا اللقاء في إطار برنامج العمل، الذي وضعه المجلس وفقا لتصور تشاركي، يرمي بالأساس إلى تقوية التنسيق الأفقي بين مختلف الإدارات والهيئات المهنية الشريكة، وتنسيق عمودي ناجع لحلحلة مختلف المشاكل والتحديات، التي تواجه المحاسب المعتمد والإجابة عن تساؤلاته المتعلقة بتطورات المهنة.

ويأتي هذا اللقاء الأول من نوعه في سياق جهوي، يشهد استعدادات كبيرة لتنزيل برامج استثمارية طموحة، من أجل احتضان فعاليات كأس إفريقيا 2025 و كأس العالم 2030، الأمر الذي يضع المحاسب المعتمد في صلب هذه البرامج الاستثمارية الواعدة، كشريك مهني مهمته تذليل الصعاب، التي من الممكن أن تواجه المستثمر وتسهيل عملية اندماجه في هذا الورش الوطني الكبير.

وعليه، فإن هذا اللقاء التواصلي للمجلس الجهوي للمحاسبين المعتمدين بجهة فاس مكناس ، يضع اللبنات الأولى نحو بناء تنظيم مهني جهوي قوي، يحمي المحاسب المعتمد ومهنته، ومنخرط بفعالية وايجابية في تنزيل الورش الجهوي الكبير .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد