المجلس الجماعي لأكادير يناقش الحلول الممكنة مع تجار سوق أنزا

عقد المجلس الجماعي بمدينة أكادير لقاء تواصليا مع مائة و عشرين تاجرا بسوق أنزا، لمناقشة الإجراءات المتعلقة بإعادة تهيئة محلاتهم التي تعيش وضعا مترديا يهدد صحة وسلامة التجار و الزوار.

وحسب بلاغ توصلنا بنسخة منه فقد تم التأكيد على ضرورة الإسراع بتنفيذ مشروع إعادة التهيئة كما تم الاتفاق على ملئ استمارة من طرف التجار و المهنيين في اجل أقصاه خمسة عشر يوما و ذلك بهدف اختيار محلاتهم بسوق أنزا أو الانتقال إلى السوق الجديد بتدارت الذي سيتم تجهيزه في حالة رغبة تسعين تاجر على الأقل في الانتقال إليه

هذا وقد تم في الأخير الاتفاق على تحديد لقاء تواصلي آخر بعد توصل المجلس الجماعي بالاستمارات و ذلك لعرض تصميم إعادة التهيئة عليهم و تقديم الشروحات اللازمة لهم .

و تجدر الإشارة إلى أن المجلس الجماعي قد رصد اعتمادات مالية مهمة لإعادة تهيئة السوق اليومي بأنزا الذي من شانه أن يساهم في تنشيط الحركة السياحية والاقتصادية بأنزا و أن يساهم في الارتقاء بالمشهد الحضري للمدينة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد