المجلس الثقافي البريطاني ينظم POP UP STUDIO بمراكش + صور

بعد الإقامات الموسيقية لـ  POP UP STUDIO التي أقيمت بأسفي ، خريبكة والجديدة ،  يتشرف المجلس الثقافي البريطاني ومؤسسة OCP وبمشاركة جمعية مغرب الشباب، بدعوتكم إلى 3 أيام من الحفلات الموسيقية ، حيث ستعرض 20 موهبة ناشئة من الأغنية الشبابية مواهبها بالمسرح الملكي بمراكش، أيام 22 ، 23 و 24 مارس، 2018 ، على الساعة 6 مساءاً وذلك حسب ما أكده بلاغ صحفي توصلت المصدر ميديا بنسخة منه.

يتم تنظيم هذا الحدث كتكريم للمشاركين الشباب في POP UP STUDIO، وهي منصة قدمت فرصة غير مسبوقة للتسجيل مع منتج بريطاني راسخ، Punch Records، الذي رافق الفنانين خلال ورشات أعمال تدريبية حول التكوين والتسويق والتواصل في مجال الصناعة الموسيقية. تم إنتاج ما مجموعه 19 أغنية من الأغاني المسجلة في EP Singles ، مع فنانين وفرق من الجديدة وخريبكة وأسفي.

يعد المسرح الملكي في مراكش بإثارة الحشود بلأصوات التي سجلها أوربان مونك، المنتج المقيم لمؤسسة أمي واينهاوس، و الذي جاء خصيصا من أجل بروفات الحفلات الموسيقية، من 19 إلى 21 مارس في مراكش.

جدير بالذكر، أن الحفلات السابقة لـ  POP UP STUDIO كانت قد جذبت عشرات العائلات والأصدقاء والمقيمين في المدن المضيفة. وعشاق الموسيقى بمراكش مدعوون للمشاركة في هذه التجربة الفريدة من نوعها ، وهي مجموعة من الأنواع الموسيقية المتنوعة والمعاصرة التي تقدمها المواهب الناشئة .

ويبقى الهدف من برنامج POP UP STUDIO هو إنشاء منصة للترويج والتبادل ما بين الشباب المبدعين، بالإضافة إلى شبكة من المتخصصين في الصناعة الذين يربطون بين الموسيقيين والمنتجين وممثلي المهرجان ووسائل الإعلام الثقافية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد