المتحدة للخدمات الإعلامية تكشف عن تعاقدات جديدة

اجتمع تامر مرسي رئيس مجلس ادارة المتحدة للخدمات الاعلامية مع المنتج أحمد الجابرى في صدد التعاون في مشروعات درامية خلال الفترة المقبلة و بداية التعاون عبر انتاج مسلسلين جدد ليتم الدفع بهم قريبا على الشاشة.

و قد تم الكشف عن تفاصيل المسلسل الاول باسم “رحيل زهرة” يكتبه ورشة من المؤلفين الشباب ويخرجه حسنى صالح و ينتمى للدراما صعيدى ليمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الانسانية والأخلاقية فيها، في اطار صعيدي و العمل بطولة عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، محمود عبد المغنى، محمد رياض وفنانين آخرين، التصوير سينطلق الأسبوع المقبلة فى العديد من الأماكن داخل القاهرة وأيضاً خارجها مثل حلايب وشلاتين، الأقصر، الواحات، تيرانى، كوم أمبو، كما يحتوى على 30 أغنية كتبهم عبد الرحمن الأبنودى قبل وفاته، وتغنيهم المطربة ياسمين علي.

و يأتي هذا التعاون بعد أن اعلنت المتحدة للخدمات الاعلامية عن دعمها للشركات العاملة في مجال الانتاج الدرامي و ذلك من خلال إعلانها عن تمام التعاقد على اعمال درامية مع العديد من الشركات العاملة في السوق المصرية مثل المنتجة مها سليم فى مسلسل شبر ميه وايضا الجزء الثالث من مسلسل نصيبي و قسمتك من إنتاج احمد عبد العاطي. و المنتج ريمون مقار فى مسلسل قيد عائلى اضافة الي مسلسل الزعيم عادل امام فالنتينو من إنتاج رامي عادل امام و هشام تحسين.

و صرح الاستاذ تامر مرسي رئيس مجلس ادارة الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية ان الشراكات و التعاقدات مستمرة بهدف التعاون المثمر والمتنوع مع اجل اثراء الدراما المصرية من خلال نصوص جيدة تليق بالاسرة المصرية و العربية. و اضاف مرسي ان السوق المصرى و العربي يتسع لاضافة تجارب إنتاجية اخري من أجل دراما هادفة و يتم عرضها طوال شهور العام و ليس فقط خلال شهر رمضان المعظم و هو ما بدأته الشركة المتحدة بالفعل في السوق المصرى و العربي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد