“الليلة المغربية” تجمع فنانين مغاربة في موسم الرياض بالسعودية

أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية أن عددا من الفنانين المغاربة سيحيون حفلا مشتركا يوم 15 من شهر يناير الجاري في إطار فعاليات موسم الرياض، اختارت له إدارة المهرجان اسم “الليلة المغربية”.

وسيحيي الفنان المغربي حاتم عمور والمغنيان الشعبيان زينة الداودية وعبد الله الداودي والفنان زهير البهاوي حفلا مشتركا بالعاصمة السعودية الرياض.

ونشر الحساب الرسمي للجهة المنظمة تغريدة على “التويتر” يقول فيها: “من أرض نشأت عليها حضارات أثرت بالعالم، نستضيف أربعة فنانين في الليلة المغربية، ونحتفل سوا بالأغاني والأنغام المغربية القديمة والحديثة، شاركونا الفرحة في يوم 16 يناير”.

بدوره، نشر حاتم عمور تدوينة على حسابه الشخصي بـ “الأنستغرام” يعبر فيها عن سعادته بلقاء الجمهور السعودي وقال: “سعيد بلقاء جمهوري الحبيب المغربي والسعودي بمسرح أبو بكر السالم”.

تجدر الإشارة إلى أن سعد لمجرد كان قد أحيى أواخر العام 2019 حفلا بالرياض إلى جانب المطربة اللبنانية ميريام فارس والمجموعة الغنائية الكويتية “ميامي”، وهو الحفل الأول الذي أحياه بعد مدة طويلة غاب فيها عن الخشبة بسبب متابعته من طرف القضاء الفرنسي بتهم تتعلق بالاعتداء الجنسي والعنف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد