اللهب يلتهم مصنع الخشب بسلا و يؤدي إلى وفاة عنصرين من الوقاية المدنية

أفاد مصدر مطلع “للمصدر ميديا” أن مصنع الخشب الواقع بحي سيدي موسى بسلا، تعرض لحريق مهول صباح اليوم بسبب “التماس كهربائي” أدى إلى مصرع رجلين من الوقاية المدنية بالإضافة إلى إصابة طفل بكسور على مستوى الظهر و اليدين.

و أوضح مصدر الجريدة أن النيران التهمت المصنع عن آخره بالإضافة إلى انهيار عمارة مقابلة له بسبب انتقال ألسنة اللهب إليها، مضيفا أن سكان الحي اضطروا إلى مغادرة منازلهم قبل وصول 7 رجال الوقاية المدنية والذين لم يتمكنوا من إخماد الحريق، فينا اضطر ثلاث منه للدخول إلى المصنع محاولين إنقاد الأشخاص العالقين داخل المصنع، إلا أن اثنان لقول حتفهم فيما نقل آخر إلى مستشفى مولاي عبد الله لتلقي العلاجات اللازمة بعد إصابات بليغة ألمت به أثناء عملية الإنقاد.

ولازالت إلى حدود الساعة عناصر الوقاية المدنية تحاول إخماد النيران القوية التي أدت إلى دمار شبه كامل لأقدم مصنع خشب في سلا، حيث إن الحريق انطلق في حدود الخامسة صباحا، قبل أن يتم الاتصال برجال الوقاية المدنية من طرف سكان الحي الذين التحقوا بعين المكان في حدود السابعة بعد أن التهمت النيران نصف المصنع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد