اللجنة المنظمة لـ “كان 2019” بمصر تعتذر للمغاربة عن بتر خريطة المغرب من صحرائه + وثيقة

قدمت اللجنة المنظمة لبطولة كأس إفريقيا للأمم “مصر 2019″، اعتذارا رسميا للسلطات المغربية وللجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والجماهير المغربية عن واقعة بتر خريطة المغرب من صحرائه في الأغنية الرسمية لـ “كان 2019”.

وذكر بلاغ للجنة المنظمة للكان، توصلت “المصدر ميديا” بنسخة منه، أن ظهور علم غير معترف به على الفيديو الرسمي لأغنية الكان “خطأ غير مقصود”.

وأضاف ذات البلاغ أن الخطأ، ظهر على موقع تذكرتي الإلكترونية وأحد الفيديوهات الغنائية دون اعتماد من اللجنة المنظمة للبطولة، مؤكدا في الوقت ذاته على كامل الاحترام “للأشقاء المغاربة ومملكة المغرب الشقيقة وسيادتها الوطنية ورمزها الوطني”.

وشدد البلاغ، على أن “اللجنة على ثقة أن ما حدث لا يمكن أن يؤثر على متانة العلاقة بين الهيئات الرياضية في كلا البلدين وجماهيريهما العريقة”.

هذا، وكان مصطفى الخلفي قد أكد أن ما وقع في الأغنية الرسمية لـ “كان 2019” “غير مقبول بتاتا”، و”لا يمكن القبول بأي حال من الأحوال بتر أي جزء من تراب المملكة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد