اللجنة الخماسية المكلفة باتحاد الكرة المصري تحسم في استئناف منافسات الدوري

ينتظر أن تعلن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن الموعد الرسمي لاستئناف بطولة الدوري يوم الخميس المقبل.

وستكشف اللجنة الخماسية عن موعد استئناف الدوري المصري على ضوء ما ستعلنه الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” يوم غد الثلاثاء، بخصوص مواعيد البطولات.

وكانت اللجنة الخماسية قد عقدت يوم أمس الأحد، اجتماعا استغرق نحو 3 ساعات، للوقوف على متطلبات المنتخبين الأول والأولمبي، من المسابقات المحلية قبل استئنافها.

وحسب ما ذكره بيان للاتحاد المصري لكرة القدم، قإن اللجنة عقدت سلسلة اجتماعات مع رؤساء الأندية والمديرين الفنيين لفرق الدوري الممتاز “للوقوف على متطلباتها لوضعها بعين الاعتبار، وصولا إلى تحقيق أفضل مصلحة فنية للمنتخبات والأندية واللاعبين”.

وعليع، يضيف البيان، “قررت اللجنة الإعلان عن الموعد الذي ستستأنف فيه مسابقات الدوري الممتاز موسم 2019-2020 يوم الخميس المقبل، على أن يعلن الجدول في وقت لاحق”.

واستعرضت اللجنة أيضا “التصور الفني المقدم من المدير الفني للمنتخب الأول حسام البدري، لاستعدادات الفريق خلال الفترة المقبلة، كما تم استعراض الخطة الفنية المقدمة من المدير الفني للمنتخب الأولمبي شوقي غريب، لاستعدادات المنتخب للمشاركة في نهائيات الدورة الأولمبية صيف العام المقبل”.

وأعطت اللجنة الخماسية بالتنسيق مع المدير الفني للاتحاد، محمود سعد، موافقتها على إقامة دوري الموسم المقبل لمواليد 99 مع السماح لمواليد 97 المقيدين في الفرق الأولى لأنديتهم بالمشاركة فيها، وذلك “حفاظا على مستوى لاعبي المنتخب الأولمبي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد