اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاستثنائي لحزب الأسد تكشف عن موعد المؤتمر وظروف انعقاده

أعلنت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الاستثنائي للحزب المغربي الحر، أن المؤتمر الوطني الاستثنائي للحزب سينعقد يومي 30 و31 يناير 2021 تحت شعار : “نضال وطني ومعارضة مسؤولة”.

وحسب بلاغ اللجنة التحضيرية الذي تتوفر “المصدر ميديا” على نسخة منه، تبلغ اللجنة كافة أعضاء الحزب المغربي الحر، بأنها ستشرف بطريقة منضبطة وديمقراطية على انتداب المشاركين في المؤتمر وانتخاب اللجان المكلفة بإعداد المقترحات والمشاريع، سواء حضوريا أو عن طريق وسائل التواصل عن بعد، احتراما للتدابير الاحتياطية لتجنب انتشار وباء كوفيد 19، وحماية لصحة المؤتمرين.

كما تعلن اللجنة، يضيف البلاغ، عن فتح باب الترشح لمنصب المنسق الوطني أمام أعضاء المجلس السياسي للحزب كما هو مصادق عليهم في المؤتمر الوطني 2017، وذلك ابتداء من تاريخ 22 يناير 2021 إلى غاية 27 يناير 2021 على الساعة الثانية عشر ليلا.

وجددت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الاستثنائي، دعوتها كافة مناضلات ومناضلي الحزب المغربي الحر قصد التعبئة العامة والاستعداد الجيد لإنجاح هذه المحطة النضالية التاريخية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد