اللائحة النهائية لهيرفي رونار: استمرار غياب العميد بنعطية واستدعاء عناصر جديدة لأول مرة

أعلن الناخب الوطني الفرنسي، هيرفي رونار، اليوم الثلاثاء، عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني المغربي المقبل على مواجهة منتخب جزر القمر برسم الجولتين الثالثة والرابعة من الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019.

وسيدخل أسود الأطلس في معسكر إعدادي ببوزنيقة يوم الإثنين 8 أكتوبر 2018. 

وعرفت اللائحة النهائية الاحتفاظ بجميع العناصر الأساسية للفريق، باستثناء العميد المهدي بنعطية الذي يغيب للمرة الثانية، فيما تمت إضافة عناصر جديدة تستدعى لأول مرة كلاعب نادي ساسولو الإيطالي مهدي بوربيعة، كما تمت المناداة على مهاجم نادي الأهلي المصري وليد أزارو.

وشهدت اللائحة كذلك حضور أربع لاعبين من البطولة المغربية وهم الحارس أحمد رضى التكناوتي، والسعيدي صلاح الدين، وإسماعيل الحداد، وعبدالإله الحافيظي.

وفيما يلي أسماء اللاعبين 26 المنادى عليهم:

حراسة المرمى: الكجوي (المحمدي) منير، بونو ياسين، التكناوتي أحمد رضى.

خط الدفاع: درار نبيل، مزراوي نصير، داكوستا مروان، سايس غانم، منديل حمزة، حكيمي أشرف، أكرد نايف.

خط وسط الميدان: أمرابط سفيان، الأحمدي العروسي كريم، أيت بناصر يوسف، بوصوفة مبارك، السعيدي صلاح الدين، عبدالإله الحافظي، بوربيعة مهدي، بلهندة يونس، فجر فيصل، زياش حكيم.

خط الهجوم: أمرابط نورالدين، الكعبي أيوب، بوطيب خالد، النصيري يوسف، أزارو وليد، الحداد إسماعيل.

وستجرى مباراة الذهاب بين المنتخبين بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء يوم السبت 13 أكتوبر 2018 على الساعة السابعة مساء، فيما ستجرى مباراة الإياب يوم الثلاثاء 16 أكتوبر بملعب سعيد محمد الشيخ الدولي في ميتساميولي بدولة جزر القمر على الساعة الثالثة بعد الزوال. 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد